القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة .

كيفية استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة .

كيفية استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة .

 
معضم  المستخدمين للاجهزة الذكية يعانون من مشكلة فقدان الارقام، سواء اجهزة الاندرويد بكل انواعها و اجهزة الايفون كذلك ، و في حال كنت لا تعلم تماما كيفية استرجاع ارقام المحذوفة من الهاتف .

لقد وجدنا عدة حلول لاستعادة الأرقام المحذوفة من الهاتف دون استخدام برامج، مما يتيح لك استرجاع أسماء تم حذفها بطريق الخطأ أو بعد عملية الفورمات، بغض النظر عن سبب الحذف. يُمكن استرجاع أي رقم هاتف تم حذفه.


تفقد العديد منا أرقام الهواتف المخزنة لأسباب كثيرة، فمنها عملية استرجاع بيانات المصنع (فورمات) وحدوث خلل فجائي بالبرامج، أو حذف الأرقام الهامة بطريقة عفوية. وبالرغم من أن هذه الأسباب متعددة، إلاَّ أنَّ استرداد تلك الأرقام هو ما يهم، وستتطرَّق هذه المادَّة لشِرْح كيفية إستخلاص هذه المُحذوفات.


سنقدم لكم في هذا المقال طريقة بسيطة يمكن لك من خلالها استرجاع الارقام المحذوفة هاتفك و ذلك من خلال الشريحة ، تابع القراءة كاملة لتتعرف على الطريقة ، لدينا ما يفيد : 

الطريقة 1 :

 تحقق قبل كل شيء ما إن كانت بطاقة SIM الخاصة بك  او الشريحة  تحتوي على نسخة احتياطية من أرقامك لاسترجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الشريحة . 
انقر على إعدادات ثم اضغط على خيار ” استيراد الأسماء من الشريحة ” ، إن توفرت قائمة الأسماء الاحتياطية ، التي ستضهر أمامك ، قم بتحديدها كلها ليتم نقلها إلى الهاتف او الشريحة . 
و إن لم تظهر أي  قائمة الأسماء  فعلم أنه لا توجد نسخة احتياطية، لذالك يتوجب عليك أن تنتهج طريقة أخرى . 

الطريقة 2 : 


يتم استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك  تلقائيًا ، حيث أن للفيسبوك  له ميزة خفية تخوله من تسجيل كل الأرقام الهاتفية التي توجد في هاتفك وحفظها عن طريق تطبيق المسنجر التابع له ، وبالتالي يسمح لك باستعادتها في وقت الحاجة . 

وهي عملية سهلة و بسيطة جدا تتم في دقيقتين ، أولا إفتح حسابك على الفيسبوك سواء على متصفح الحاسوب او الهاتف ، ثم انقر على الرابط التالي : 

استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس بوك أو من هنا


سيقوم مباشرة بنقلك إلى صفحة إدارة جهاز اتصالك التي تم تحميلها ،  بسهولة ستجد أنها تحتوي على كل أرقام هاتفك حتى لو كانت قديمة ، وأيضا أرقام أي هاتف سجلت دخولك منه عبر الفايسبوك. 
انقر على أي رقم تريده لكي يظهر لك بشكل كامل ثم قم  بإعادة تسجيله في هاتفك .

الطريقة 3


استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بواسطة جوجل: 

تُركِّز جوجل دائمًا على تسهيل حياة مستخدميها قدر الإمكان، وذلك من خلال تقديم خدمات مفيدة بصالح المستخدمين. أحد الأمثلة البسيطة عن ذلك هو خدمة جيميل؛ فبعد إنشاء حساب فيها وتعيين رقم هاتف أو عدم ذلك، سوف يتم حفظ الأسماء في حساب جوجل الخاص بك تلقائيًّا، شرط أن تقوَّله بالسُّـــــحْ بجهات اتصال هاتفك. وإذا رفضت فعلاً التحطُُّ صلاحية لجوال لاستعادة جهات اتصال من جوجل وتنزيلها إلى الموبيل، فإنك لن تستطِع استغْلاَء هذه المزية.
 
ادخل على موقع جوجل لجهات الاتصال، وستتمكن من معرفة إذا ما كانت الأسماء والأرقام تم حفظها من قبل من هاتفك إلى حسابك أم لم يتم حفظها. إذا رأيتها، فيجب عليك الحفاظ عليها بإستخدام طرق الحفظ المعتادة على جهازك.

هل بالإمكان استرجاع الأرقام التي تم حذفها من الهاتف دون استخدام برامج ؟


نعم، بإمكانك استعادة الأرقام التي تم حذفها عن طريق الخطوات المشروحة في هذه المقالة. تشتمل المقالة على عدة خطوات يتم شرح كيفية الاستعادة من خلالها بدون استخدام أي برنامج. وإذا كنت تفضل تثبيت برنامج، فسوف يتم شرح ذلك في المقالة أيضاً.

تعليقات

التنقل السريع